-->
إغلاق القائمة
طريقة تشغيل برنامج المؤذن على تليفون هواوي The Muezzin Program

طريقة تشغيل برنامج المؤذن على تليفون هواوي The Muezzin Program

    طريقة تشغيل برنامج المؤذن على تليفون هواوي The Muezzin Program

    طريقة تشغيل برنامج المؤذن على تليفون هواوي
    طريقة تشغيل برنامج المؤذن على تليفون هواوي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم مدونة حوت البرامج المتخصص في تحميل برامج الكمبيوتر وتحميل برامج اندرويد لجميع الأجهزة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة وهواتف الأندرويد والآيفون والآيباد وسوف نتحدث اليوم عن مشكلة هامة تقابل كل من يحمل جهاز هواوي وهي أن برنامج الاذان لا يعمل في هواوي ومن هنا سنقدم لك الحل الممتاز والبسيط لهذه المشكلة فقط تابع معنا باقي المقال.

    com parfield prayers


    إذا كنت تبحث عن برنامج اذان متوافق مع هواوي فلن تجد أفضل من برنامج المؤذن لما يتمتع به البرنامج من خصائص ومميزات رائعة جدا تم تصميمها وبرمجتها باحترافية شديدة من قبل شركة بارفيلد parfield والتي اهتمت أن يكون البرنامج على أقصى درجة من القوة والبساطة معا بهدف خدمة الإنسان المسلم في كل مكان في العالم ومساعدته على المحافظة على صلاته والتي تعد أهم الفروض الإسلامية في ديننا الحنيف بعد شهادة التوحيد لكونها عماد الدين وبدونها لا يفرق بين المسلم وغير المسلم كما أنها الحبل الموصول بين العبد وخالق الكون يناجيه فيها بما يشاء ويطلب من الله العون في أمور دينه ودنياه ومن غير الله يجيب الإنسان ويحقق له كل ما يتمناه لذلك كان برنامج المؤذن هو افضل برنامج للاذان تليفون هواوي.

    مميزات برنامج المؤذن 2019

    للبرنامج عدد من المميزات الرائعة التي يجب أولا أن تتعرف عليها كي تقتنع بأهمية تحميل برنامج المؤذن على جهازك ومنها:

    • برنامج مفتوح المصدر

    يعني هذا أنه برنامج مجاني لا يتطلب أي رسوم مالية كي تقوم بتحميل البرنامج ولا عند تشغيل خصائصه المتعددة فهو برنامج يهدف بالأساس إلى خدمة الفرد المسلم في أي بقعة من العالم ويعينه على أداء الصلاة في أوقاتها المحددة.

    • أداة تنبيه رائعة

    يعتبر البرنامج هو أفضل برنامج الاذان للاندرويد حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من طرق التنبيه المختلفة التي تساعد الإنسان المسلم على تذكر الصلاة والاستعداد لها قبل موعدها من خلال تنبيه صوتي وتنبيه مرئي ليعين الفرد في أي حالة كان على القيام للصلاة دون أي يسهو عنها أو يصليها في غير وقتها وخاصة إذا كان الإنسان في حالة النوم أو العمل وسط ضوضاء أو ضجة كبيرة من حوله ولا يمكنه سماع أذان المساجد من حوله أو كان الفرد ذاته يعاني من ضعف السمع فإن الخاصية المميزة للبرنامج وهي التنبيه المرئي تقوم بتذكيره دون الحاجة إلى من يساعده في هذا الأمر.

    • لا يتطلب اتصالك بالانترنت

    من أكثر الخصائص المميزة له أن برنامج المؤذن بدون نت ولا يحتاج منك أن توفر اتصال بشبكة الانترنت بل أنه يعمل على جهازك تلقائيا فور قيامك بتنزيل البرنامج وتثبيته وهذه من أفضل الخدمات الرائعة له لكونه يعين الإنسان في كل أحواله سواء كان مستقرا في بلده أو مسافرا أو كثير الانتقالات من مكان لآخر كما أنه يوفر عليه مصاريف شحن الانترنت لكي يعمل.

    •  خير رفيق لك

    إذا كنت ممن يحرصون على إقامة الصلاة في أوقاتها المحددة أو كنت ممن يحاول المحافظة على صلاته ويحتاج إلى معين له كي لا يتغلب عليه الشيطان فيقع في ورطة كبيرة أمام الله يوم القيامة حين يسأله عن الصلاة؟ ولماذا فرط فيها؟ فإن برنامج المؤذن للاندرويد هو خير من يقوم بهذه المهمة من أجلك ويصحبك في كل تنقلاتك إلى مكان وذلك من خلال عدة خصائص مميزه منها أنه يرسل لك تنبيهات قبل موعد الآذان ليعلمك بقرب دخول وقت الصلاة المفروضة كما أنه يحرص على إيقاظك لصلاة الفجر لتكون بين صفوف المصلين وتبقى بعدها طوال يومك في ذمة الله ورعايته كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم.

    تحميل برنامج المؤذن لهواوي 


    لتنزيل البرنامج على جهازك يتطلب بعض الخطوات البسيطة التي سنوضحها لك كالتالي:
    • عليك أولا بالضغط على أيقونة جوجل بلاي على جهازك لتفتح أمامك الصفحة الرئيسية للمتجر.
    • اكتب في خانة البحث في أعلى الصفحة اسم برنامج المؤذن واضغط على بحث وسيظهر اللوجو المخصص للبرنامج في أول نتيجة.
    • اضغط على صورة البرنامج ليتم تنزيله على جهازك وتثبيته.

    تشغيل برنامج المؤذن

    كي تقوم بتشغيل البرنامج اتبع الخطوات التالية ببساطة:
    • اضغط على أيقونة البرنامج المحملة على هاتفك ومن ثم ستفتح لك الصفحة الرئيسية للبرنامج
    • ستجد أمامك توقيتات الصلوات الخمس والتي قد تكون غير منضبطة وستجد أمامك بأسفل دائرة التوقيتات مستطيل به التاريخ على البرنامج اضغط على عليه وقم بتعديل التاريخ إلى التاريخ الحالي.
    • تظهر لك نافذة مكتوب عليها تحديد التاريخ وفيها التاريخ الميلادي والهجري باليوم والشهر والسنة ما عليك سوى تحريك التاريخ إلى أعلى وإلى أسفل ثم اضغط موافق.  
    • بعد تعديل التاريخ يوجد فوقه مستطيل صغير أسفل دائرة التوقيتات مكتوب فيه رأس بوجدور وهو يعني المكان اضغط عليه لتظهر أمامك نافذة مكتوب عليها المواقع المتاحة اكتب في خانة البحث اسم بلدك ولتكن "مصر" مثلا ثم اختار المحافظة التابع لها ولتكن "القاهرة" مثلا اضغط عليها لتكون قد قمت بضبط التاريخ والبلد.
    • ستجد بعد ذلك أن توقيتات الصلوات قد تم ضبطها لتوقيت مدينتك الحالي.
    • في أعلى الصفحة هناك " ثلاث نقاط " على الأيمن اضغط عليها لتظهر أمامك نافذة اضغط على اعدادات ثم اضغط على "حساب المواقيت" ثم اضغط على "طريقة الحساب" ثم اختار "الهيئة المصرية العامة للمساحة" واضغط على "مذهب ميقات صلاة العصر" واجعله المذهب الشافعي ومالكي وحنبلي.
    • بعد ذلك انظر إلى التوقيت الصيفي واضغط عليه واختار "تلقائي".
    وفي هذا تكون قد قمت بضبط البرنامج وإعداداته ليصبح جاهزا للعمل فلا تضيع على نفسك الأجر العظيم والآمان الذي لن تشعر به إلا وانت بين واقف بين يدي الله عز وجل.

    برنامج المؤذن لا يعمل علي هواوي

     وبرغم كل ما يتمتع به برنامج المؤذن من خصائص ومميزات إلا أن كثيرا من المستخدمين يشتكون من أن برنامج الاذان لا تعمل ولا يدركون السبب وراء هذه المشكلة على هاتفهم وبالتالي يفقدون رفيقا ومعينا قد لا يجدون مثيله ولكننا في هذا المقال سوف نوضح المشكلة الحقيقية التي تقبع وراء كون برنامج المؤذن لا يؤذن وكيفية حل المشكلة بكل بساطة ووضوح.

    لماذا برنامج المؤذن لا يعمل

    لمعرفة هذه المشكلة فإنك حتما تستعمل هاتف هواوي والذي يكثر الشكوى منه في أن برنامج الآذان لا يعمل على هواوي في حالة أخفاء الإشعارات أو عند إغلاق الهاتف وهناك طريقة خاصة بهذا الهاتف ولكي تقوم بحل المشكلة والاستفادة من خصائص برنامج المؤذن اتبع الخطوات التالية:
    • افتح الهاتف وادخل منه على الإعدادات الخاصة به.
    • بعد فتح صفحة الإعدادات اضغط على التطبيقات.
    • اختار تطبيق المؤذن واضغط عليه.
    • بعد الضغط على تطبيق المؤذن ستفتح صفحة معلومات التطبيق اضغط على إشعار البطارية.                  
    • ستظهر أمامك صفحة معلومات الطاقة التفصيلية، وفيها ستجد نوعين من الاشعارات أولها "التنبيه باستهلاك الطاقة" والآخر هو "استمرار التشغيل بعد انطفاء الشاشة" يجب أن تتأكد أن كلاهما في "وضع التشغيل" ليكون التطبيق شغال على مدار الساعة في أي وقت سواء في حالة أنك أخفيت إشعارات أو أنك قمت بإغلاق الهاتف.   

    يجب ترك تعليق هنا قبل التحميل 


    روابط ذات صلة 
    حوت البرامج
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حوت البرامج - اكبر موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا .

    مقالات متعلقة