-->
إغلاق القائمة
روائع الدكتور ابراهيم الفقي SkyRay‏

روائع الدكتور ابراهيم الفقي SkyRay‏

    روائع الدكتور ابراهيم الفقي SkyRay‏

    روائع الدكتور ابراهيم الفقي SkyRay‏
    روائع الدكتور ابراهيم الفقي SkyRay‏
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم معنا في مدونة حوت البرامج واليوم سوف نقدم لكم تطبيق في منتهى الروعة يجب أن تقوم بتنزيله على جهازك على الفور بدون تردد لأنه سوف يغير من مجرى حياتك كلها ويدفعك نحو تغيير حياتك للأفضل هو تطبيق روائع الدكتور ابراهيم الفقي الذي يقدم أجمل أقوال الدكتور ابراهيم الفقي ونصائحه الرائعة لك.

    من اشهر مقولات الدكتور ابراهيم الفقي

    من المؤكد أنك تعرف الدكتور ابراهيم الفقي أو على الأقل سمعت عنه يوما فهو الرجل الذي استطاع جذب أنظار الجميع ليس في مصر ولا الوطن العربي فحسب بل في العالم أجمع بنبوغه وعبقريته وقدرته على تحليل النفس الإنسانية وعوامل نجاحها وعوامل فشلها بذكاء منقطع النظير وجعله الله جل وتعالى سببا في تغيير مسار حياة الكثير من البشر من مختلف دول العالم وتحويل أفكارهم ونجاحهم على المستوى الشخصي والمهني.
    لذلك لا تحرم نفسك من الاستفادة بخبرات هذا الرجل العملاق الذي نجح هو في حياته العملية والشخصية وكان سببا في نجاح الآخرين فكن أنت منهم وقم بتحميل هذا التطبيق على الفور بدون تردد لتستفيد كل يوم من نصائحه لك وتطبيقها في حياتك وحياة أطفالك وأسرتك من اقوال دكتور ابراهيم الفقى عن الحزن وعن الفرح وعن العمل الناجح والخطوات الصحيحة نحو الرقي والتقدم في حياتك وتغيير ذاتك.
    ويهدف هذا التطبيق الرائع إلى تغيير نمط حياتك نحو الأفضل من خلال تقديم نصائح الدكتور ابراهيم الفقي عن الحب وكيفية إسعاد نفسك وإسعاد الآخرين من حولك كما يقدم أيضا مجموعة رائعة من الحكم والنصائح التي يقدمها أحد عباقرة القرن العشرين لك لتعيش حياة أفضل وتساعدك في اتخاذ خطوات صحيحة نحو النجاح. 

    مميزات تطبيق روائع الدكتور ابراهيم الفقي

    • يمتاز هذا التطبيق بكونه يقدم اقوال ابراهيم الفقي عن التفاؤل واقوال ابراهيم الفقي عن المراة واقوال ابراهيم الفقي عن الثقة بالنفس واقوال ابراهيم الفقي في النجاح واقوال ابراهيم الفقي عن الرجل وغيرها الكثير.
    • لا يحتاج منك الاتصال بالانترنت
    • التطبيق ذو واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام
    • مشاركة الأصدقاء ونشر نصائحه وحكمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
    يجب عليك ترك تعليق هنا ليتم تحميل التطبيق


    موضوعات متعلقة





       





















    حوت البرامج
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حوت البرامج - اكبر موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق