-->
إغلاق القائمة
تحميل تطبيق FLIO 2019 الرائع للسفر الآمن للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق FLIO 2019 الرائع للسفر الآمن للايفون والاندرويد

    تحميل تطبيق FLIO 2019 الرائع للسفر الآمن للايفون والاندرويد

    تحميل تطبيق FLIO 2019 الرائع للسفر الآمن للايفون والاندرويد
    تحميل تطبيق FLIO 2019 الرائع للسفر الآمن للايفون والاندرويد

    السلام عليكم ورحمة وبركاته هل تحب السفر ؟ هل تجد مشقة خلال حجز رحلات الطيران ومعرفة أفضل الشركات وأحسن العروض المقدمة من كافة الشركات وأنسبها لك ؟ فاليوم إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد أو أيفون فما عليك سوى تحميل تطبيق FLIO لتتبع رحلات الطيران ولن تجد معه أي مشقة عندما تود السفر إلأى مكان في العالم فهو تطبيق مهم يوفر لك كل ما تبحث عنه من معلومات كاملة حول جميع المطارات العالمية الشهيرة.

    هذا التطبيق مناسب لأجهزة الاندرويد والايفون ويمكنك تنزيله من خلال موقعنا حوت البرامج مباشرة من خلال رابط تحميل التطبيق الموجود في نهاية الصفحة فقط تابع معنا.

    تطبيق FLIO للمطارات ورحلات الطيران

    تطبيق  FLIOمن التطبيقات الرائعة جدا والمصممة خصيصا لمحبي السفر ولمن يسافرون كثيرا إلى أماكن مختلفة من العالم فهو مميز جدا في معرفة مواصفات ومميزات كل مطارات العالم وحالتها الأمنية هل هي آمنة أم لا كما يمكنك من معرفة الرحلات الجوية التي سوف تتم في المطار منه وإليه من خلال خاصية تتبع الرحلات وتتبع الطيران كما يوفر لك معرفة كوبونات الخصم الموجودة في هذا المطار بالإضافة إلى أنه يمنحك كل المعلومات الكاملة حول كل المطارات العالمية لمختلف دول العالم حيث يحوي على معلومات تخص ما يقرب من 5800 مطار في العالم .

    تطبيق FLIO من التطبيقات الممتعة جدا والتي تكون معك كرفيق ومستشار لك في رحلاتك واختيار أنسبها لك وأفضلها فأنت حين تقوم بتحميل التطبيق على جهازك فيمكنك في أي وقت أن تستفيد منه في التخطيط لرحلاتك القادمة كما يعد ضمن افضل تطبيقات الايفون.

    مميزات تطبيق  FLIO

    يمنحك خاصية تتبع رحلات الطيران وهي خدمة رائعة يتميز بها تطبيق FLIO تمكنك من تتبع الرحلات الجوية ومواعيدها وتتعرف على حالة الرحلة وكل ما يخصها من أمور تهمك مثل إلغاء الرحلة أو تأخيرها أيضا تتيح لك معرفة بوابة المغادرة وبوابة تسجيل كرت الصعود الـ (Counter) وتعرف أيضا نوع الطائرة ومتوسط توقيت الرحلة ومسارها حتى الوصول إلى مطار الهبوط كما يتيح لك معرفة الصالة المناسبة في المطار والقريبة من بوابة الخروج وتسجيل بطاقة الصعود بالإضافة إلى تفاصيل الرحلة كاملة من الارتفاع الخاص بها والمسافة المقطوعة والمسافة الباقية وغيرها من التفاصيل التي تهمك.  

    أيضا يوفر لك خدمة تتبع الطيران بشكل عام من حيث معرفة تفاصيل الرحلة في الجو وخطوط المسار وأسباب تأخيرها كما يمكنك عن طريق كتابة رقم الرحلة الخاصة بك أن تعرف كل شئ عنها سواء حدث تأخير أو تغيير بوابة المغادرة وبوابة القدوم وغيرها من التفاصيل.

    يمنحك كل المعلومات عن الرحلات الجوية التي سوف تقلع من المطار الذي ستقلع منه ومعرفة جدول الطائرات ووقت الإقلاع لكل طائرة ووقت الهبوط ويمكنك اختيار طائرة معينة والبحث عن تفاصيلها ومعرفة توقيت إقلاعها بدقة وهكذا.

    يوفر لك المعلومات الكاملة عن المطارات من خلال معرفة رمز المطار ليسهل عليك البحث السريع والوصول إلى المطار الذي تريده من بين 5800 مطار فقط أكتب رمز المطار وسوف تظهر أمامك كل المعلومات الكاملة عنه.

     توجد أيضا كوبونات تخفيض وهدايا داخل المطار باستخدامك لتطبيق  FLIOالخاصة بالمنتجات التي تباع في المطار ولكل الأسواق والمولات في المطارات والمطاعم ويمكنك الحصول على التخفيض المناسب من خلال التطبيق.

    مسموح لك الدخول إلى صالات المطار بشكل عام بدون دفع أي رسوم حتى لو كانت صالات VIP فقط باستخدام تطبيق FLIO لا توجد أمامك أي عوائق.
                                             اترك تعليق هنا ليتم تحميل البرنامج 
    حوت البرامج
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حوت البرامج - اكبر موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق