-->
إغلاق القائمة
افضل تطبيق حجز سيارات في عمان! كيفية حجز سيارة أجرة في OTaxi

افضل تطبيق حجز سيارات في عمان! كيفية حجز سيارة أجرة في OTaxi

    افضل تطبيق حجز سيارات في عمان! كيفية حجز سيارة أجرة في OTaxi
    افضل تطبيق حجز سيارات في عمان! كيفية حجز سيارة أجرة في OTaxi

    افضل تطبيق حجز سيارات في عمان! كيفية حجز سيارة أجرة في OTaxi

    اذا كنت تريد الذهاب الى أي مكان داخل مسقط أو خارجها مع تطبيق OTaxi " تطبيق لحجز السيارات " أنت في راحة وأمان.
    وفي هذا المقال سوف أستعرض معك مميزا ت تطبيق OTaxi لطلب سيارة أجرة وكيفية التواصل مع الشركة وأسعاره فهيا بنا نتعرف عن قرب على هذا التطبيق الرائع.

    شرح التطبيق

    تطبيق otaxi، هو تطبيق عماني من الألف الى الياء يساعدك على الحصول على سيارة أجرة تنقلك إلى أي مكان داخل سلطنة عمان كما انه يتيح لك إذا كنت من لمستخدمي هواتف الاندرويد أو الـ IOS التواصل بشكل مباشر مع الشركة وطلب استئجار سيارة أجرة بالمواصفات ترغب فيها تلبي جميع أغراضك وتنقلك إلى أي مكان سواء داخل المدينة أو خارجها.

    بدا إطلاق تطبيق حجز السيارات رقم واحد في عمان OTaxi عام 2014 ليقدم خدمة راقية لكل مواطني عمان عن طريق حجز سيارة أجرة مريحة جدا عن طريق هتفك المحمول ليوفر لك السرعة والراحة في الوصول إلي الخدمة في أي وقت على مدار 24 ساعة خلال أيام الأسبوع بلا توقف أو إجازات بطريقة آمنة جدا وموثوقة. 

    حجز سيارة أجرة من تطبيق أو تاكسي له مميزات لمواطني عمان من حيث كونه ييسر لك التواصل السريع مع الشركة وطلب سيارة أجرة مع إمكانية تحديد نوع السيارة ومكانك والمكان الذي تريد الذهاب اليه وبالتالي معرفة تكلفة الرحلة والطريق الذي سوف يسلكه السائق في رحلة الذهاب والعودة إن شئت باختصار يمكنك معرفة وتحديد ( نوع السيارة الأجرة – سعر الرحلة – مكان الانتظار – التواصل المباشر مع السائق من خلال معرفة رقم هاتفه – الطريق الذي سوف تسلكه – وتحديد عدد ساعات الرحلة ).

    سواء كنت ذاهب الى البنك أو العمل أو للتسوق وشراء احتياجاتك أو للتنزه وقضاء يوم الاجازة مع عائلتك أو تنقلاتك داخل المدينة أو خارجها فان تطبيق او تاكسي يوفر لك الراحة والأمان.

    أسعار الرحلات والسيارات في OTaxi

    أسعار التكاسي في سلطنة عمان تتفاوت ولكن مع تطبيق او تاكسي لا تقلق أبدا من السعر لأنه بالتأكيد سيكون في متناول يدك. فلدى المؤسسة كل أنواع السيارات المريحة وبكافة الأسعار كما أنها لا تعتمد سياسة السعر المرتفع على العميل، بل انها تحرص على أن تقلل إلى حد كبير من نفقات تكلفة الرحلة سواء كانت داخل المدينة أو خارجها. فقط قم بحجز سيارتك المفضلة واختر من بين العروض المقدمة ما يناسبك وانطلق الى حيث تريد واقضي مشوارك.
    افضل تطبيق حجز سيارات في عمان! كيفية حجز سيارة أجرة في OTaxi
    افضل تطبيق حجز سيارات في عمان! كيفية حجز سيارة أجرة في OTaxi

    مميزات تطبيق او تاكسي عمان

    لماذا OTaxi من بين الكثير من التطبيقات الأخرى؟ دعني أجيبك على تساؤلك من خلال النقاط التالية:
    • أمان وثقة
    يتم اختيار السائقين بعناية وفق معايير خاصة حرصا على أمنك وسلامتك فهي تقوم بالاحتفاظ بنسخة من وثائق السائقين الرسمية، كما يتم تدريبهم على القيادة الحكيمة للسيارة ويتم تتبع السائق للوقوف على مدى مهارته واحترافه لمهنة قيادة السيارة وذلك حرصا منها على سلامتك وأمنك ولتتمتع برحلة هادئة مطمئنة.
    • يتميز التطبيق على الموبايل بكونه ييسر عليك أمر التواصل وسرعة حجز سيارة أجرة من هاتفك فهو يقدم لك صورا واضحة لأنواع السيارات المتوفرة وسعر كل سيارة والسائق الذي سيرافق رحلتك ورقم هاتفه وتحديد كل شيء قبل البدء برحلتك.
    • بمجرد حجز سيارة الأجرة ستجد السيارة بانتظارك نفي الموعد المحدد في أي مكان كنت مع الحرص على توصيلك بأسرع وقت إلى المكان التي تريده بواسطة اختيار أنسب الطرق وأقصرها اختصارا لوقتك الثمين.
    • ميزة التتبع في الوقت الحقيقي التي يوفرها لك التطبيق.
    • يمتاز بكونه تطبيق عماني من الالف الى الياء من قلب المجتمع العماني ويعرف خصائصه ويحترمها.
    • يوفر لك خدمة على مدار الساعة بلا توقف وطوال أيام الأسبوع وبدون إجازات فقط اطلب تجده.
    • تطبيق سهل جدا للاستخدام وبسيط ولا يحتاج الى شرح بمجرد أن تقوم بتنزيله على هاتفك سواء من متجر اب ستور أو جوجل بلاي ستجد واجهة المستخدم بسيطة وسلسلة وجذابة وتساعدك على معرفة كل شيء عن التطبيق وتوجهك الى ما تريد منه.
    • يوفر لك التطبيق رحلات حسب رغبتك وأمنة جدا يمكنك حقا أن تثق بها.
    • يستخدم التطبيق أحدث التقنيات المتعارف عليها حديثا في نظام لمراقبة والتتبع لأنك اخترت او تاكسي فأمنك مسئولية المؤسسة لتقضي رحلتك وتعود إلى بيتك في امان. 
    • بعد دخولك على التطبيق وتحديد الوجهة التي ترغب بالوصول اليها سواء كانت داخل العاصمة مسقط أو خارجها فإن التطبيق يرسل لك كل التفاصيل الخاصة بالسائق ورقم هاتفه للتواصل معه والسيارة التي اخترتها بالإضافة الى المعلومات الخاصة بالوجهة التي تذهب اليها فمثلا إذا كنت تريد الوصول الى البنك فسوف يرسل لك التطبيقات البنكية كتطبيق بنك مسقط وصحار وظفار ونزوي والبنك البريطاني ليجعل رحلتك ناجحة ومريحة للغاية كل هذه المعلومات ستجدها أمامك على شاشة هاتفك.
    • التأكد من وصولك بسلام
    أيضا من عوامل الأمن والحماية التي يوفرها التطبيق للعملاء أنه يتم التأكد من وصولك إلى وجهتك بسلام ودون أي عوائق أو مشاكل كما أن خاصية التتبع تمكن من التغلب على جميع العوائق خاصة إذا كانت رحلاتك تتم بصفة يومية. 
    • أيضا من مميزاتها أن او تاكسي تقدم لك أسعار معقولة جدا ورخيصة الثمن فلديهم سيارات أجرة مناسبة لك أيا كانت ظروفك المادية من خلال تقديم عدد كبير من السيارات المعروضة أمامك على التطبيق لتختار من بينها، بل وتقدم لك او او تاكسي عروضا رائعة سواء كانت الرحلة محلية داخل المدينة أو كانت خارجية لقضاء وقتا في أحد الأماكن فالعروض المتنوعة في انتظارك.

    أنواع السيارات في OTaxi

    تتميز سيارات او تاكسي باللون البرتقالي لذلك فإن السائقين الذين لديهم سيارة أجرة للتوصيل برتقالية اللون هم المسموح لهم فقط بالانضمام إلى فريق العمل بشركة حجز السيارات.

    نطاق العمل في OTaxi

    يشمل العمل بسيارات او تاكسي مدن مسقط وصلالة وصحار وصور ونزوي.
    افضل تطبيق حجز سيارات في عمان! كيفية حجز سيارة أجرة في OTaxi
    افضل تطبيق حجز سيارات في عمان! كيفية حجز سيارة أجرة في OTaxi

    طريقة حجز سيارة أجرة على OTaxi

    • حمل التطبيق على هاتفك من متجر جوجل بلاي أو آب ستور ثم اضغط على تثبيت أو install.
    • افتح التطبيق وادخل على واجهة المستخدم
    • حدد موقعك والموقع الذي تريد الوصول اليه ومن ثم يظهر أمامك سعر تكلفة الانتقال
    • تعرف على موقع السائق الذي سوف يرافقك في مشوارك أو رحلتك وسوف يظهر لك وقت الرحلة عن طريق خاصية التتبع الفعلي للوقت الحقيقي.
    • سيصلك السائق في مكانك في الوقت الذي تحدده سلفا وسيذهب بك الى المكان التي تريده بأمان وراحة.
    • بعد انتهاء الرحلة ستصلك فاتورة الدفع للرحلة الكترونيا على ايميلك الذي قمت بتسجيله مسبقا على التطبيق.
    • وفي الختام يحرص او تاكسي على الاستفادة من ارائك في الرحلة والسائق وهل تمت كما تريد أم لديك ملاحظات.
    • الرحلات التي يوفرها لك او تاكسي
    • يمكنك استئجار سيارة أجرة لقضاء أمتع الأوقات في أجمل مناطق وشواطئ عمان منها جزر الديمانيات ومسجد السلطان قابوس الكبير وقضاء رحلة تخييم رائعة على الشاطئ أو في الجبال أو الصحراء! وزيارة رأس الجنز وجبل شمس وشواطئ عمان الجميلة.

    معلومات عن التطبيق

    • يعمل التطبيق بنظام تتبع الـ (GPS) ويعمل على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع بلا توقف أو اجازات.
    • يتوجب عليك أن تقوم بالتسجيل أولا وإدخال الايميل الخاص بك أو رقم هاتفك، وذلك لكي يتم إرسال رسالة تأكيد الحجز على رقم هاتفك أو ايميلك المسجل.
    • توجد طريقتين للدفع إما عن طريق الدفع المباشر للسائق أو عن طريق الإنترنت من خلال التطبيق ولا يوجد دفع مقدم.
    • تستطيع الحجز أو إلغائه قبل ساعتين من بدء المهمة، والا فستقوم بدفع رسوم الإلغاء.
    • يمكنك اختيار نوع وطراز السيارة الأجرة التي تفضلها.
    • بعد الدفع تحصل على إيصال مطبوع موجود مع السائق.
    • يمكنك استخدام موقعنا للدفع عن طريق ادخال الفيزا كارت الخاصة ولديهم نظام حماية آمن متطور عالي السرية كما لا يتم تخزين أي تفاصيل للبطاقة.
    • بعد اختيارك للسائق ستصلك رسالة نصية قصيرة تضم رقم هاتف السائق وتفاصيل السيارة.
    • تقدم او تاكسي سيارات أجرة بسائق وليس لديهم سيارات ذاتية القيادة.

    اذا أعجبك المقال فلا تنسى دعمنا بتعليق 

    موضوعات ذات صلة 
    حوت البرامج
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حوت البرامج - اكبر موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا .

    مقالات متعلقة

    1. السعر يكون ذهابا وايابا او بس كل سيره بروحها

      ردحذف